منتديات النبعة


للاطلاξ والمشارگة والابداξ
 
الرئيسيةالرئيسية  س .و .جس .و .ج  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  

شاطر | 
 

 محمد مسعد لـ[دنيا الرياضة]: لن ألعب لغير الاهلي.. وأرحب بالاحتراف الأوروبي

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
ALMOHOB
العضوية الذهبية
العضوية الذهبية
avatar

عدد المساهمات : 960
العمر : 27
تاريخ التسجيل : 03/03/2009
تصويت النشاط : 11
نقاط لنشاط : 36747
الاوسمة : حصل على افضل وسام
كاتب مبدع

مُساهمةموضوع: محمد مسعد لـ[دنيا الرياضة]: لن ألعب لغير الاهلي.. وأرحب بالاحتراف الأوروبي   الخميس أكتوبر 15, 2009 8:07 pm




,,


[ صحيفة الرياض ]

,,


[size=16]معسكر المنتخب جاء في وقت مناسب..[/size]


[size=21]مسعد: لن ألعب لغير الاهلي.. وأرحب بالاحتراف الأوروبي[/size]



*مسعد يتحدث للزميل الرايقي


جدة-أحمد الرايقي:
لاعب من طراز رفيع، قدم الكثير لناديه ويسعى أن يقدم أكثر لمنتخب بلاده خلال الفترة المقبلة، يحظي بحب واحترام زملائه، تقلد شارة الكابتنية في الأهلي فكان محط أنظار الجميع، محمد مسعد لازال يحلم بالكثير في سماء كرة القدم "دنيا الرياضة" التقته فدار الحوار التالي:


*في البداية حدثنا عن معسكر المنتخب في جدة؟
- في الحقيقة استفدنا منه كثيراً وهيَّأنا لما هو قادم خصوصا وأنه طوال الفترة الماضية عشنا صدمة عدم التأهل لمونديال 2010 والتي ستقام الصيف المقبل في جنوب إفريقيا، وبالتالي كان المعسكر جيداً في محتواه وبرامجه، وقد استفدنا من ذلك كثيراً، وأعاد لنا حالة التوازن النفسي والمعنوي وولَّد فينا العزيمة والإصرار على أن نعكس الصورة الحقيقية للكرة السعودية في المحافل المقبلة.

*ولكن كثير قالوا إنه لا فائدة من ذلك المعسكر؟
- لا بالعكس جاء في توقيت مناسب وكان جيدا بل منحنا مزيدا من الثقة وجعلنا نكون أكثر تفاؤلا وأن ننظر إلى المستقبل وليس للوراء فالبكاء على اللبن المسكوب لا يفيد، فالقادم أجمل وسيعود الكرة السعودية إلى توهجها في يوم ما.

*ما الفائدة من معسكر وليس هناك مشاركة رسمية ما عدا مباراة ودية دولية أمام تونس؟
- أولا منتخب تونس منتخب قوي وجدير بالاحترام، وإذا لم تكن هناك مشاركة رسمية قريبة للمنتخب السعودي فهذا لا يعني عدم اللامبالاة بأيام الفيفا، وسبق أن أكد المدرب بيسيرو أنه يفضل مباريات أيام الفيفا، ومن المؤكد أن هناك خططاً جيدة درسها المدرب ويعكف على تنفيذها خلال الفترة المقبلة.

* في اعتقادك أن انقطاع دوري "زين" السعودي للمحترفين ثم عودته مرة أخرى بسبب هذه المشاركات ألا يؤثر على الاستحقاق وعلى مستوياتكم؟
- هي ظروف المنتخب ومبارياته، ثم أن الأندية تستغل هذا التوقف في إجراء مباريات ودية وتكثيف علاج لاعبيها المصابين وسرعة إعادة تأهيلهم، وأيام معدود لا اعتقد أنها تؤثر كثيرا، وهذا التوقف ليس متواصلا.



*مواجهة تونس مهمة لنا

* وكيف تنظرون إلى مباراتكم غدا أمام منتخب تونس الذي يلعب على أرضه ووسط جماهيره؟
- بالتأكيد هي مباراة من العيار الثقيل خصوصا وأنها تجمع بين أقوى منتخبين في القارتين الآسيوية والأفريقية، ناهيك أن أصحاب الأرض سجلوا حضورا جيدا في التصفيات النهائية المؤهلة لنهائيات كأس العالم في نسختها المقبلة، وبالتالي فإنني أتوقع أن تكون مباراة قوية بين الضيف والمستضيف على رغم أن الأخير يلعب على أرضه ووسط جماهيره، وأتمنى التوفيق لمنتخبنا الوطني في هذه المقابلة.

*ماذا يغني لك دوري "زين" السعودي للمحترفين والدوري التونسي؟
- الدوري السعودي كما هو معروف هو الأول عربيا ومحط أنظار جميع المتابعين وهذا شرف كبير لنا كسعوديين، وفيما يتعلق بالدوري التونسي فأعتقد أنه من أقوى الدوريات العربية بعد الدوري السعودي وهناك عناصر تونسية جيدة نجحت في الاحتراف خارجياً.

* هل راودتك الرغبة بالاحتراف عربيا مثلا في الدوري التونسي؟
- الاحتراف غاية وأمنية كل لاعب عاقل حريص على تطوير إمكاناته الفنية والمادية، وكم أتمنى أن احترف خارجياً، أما فيما يتعلق بالاحتراف في الدوري التونسي أو أي دوري عربي آخر هو شرف كبير لي ولكن لا أخفيك سرا أن ما أجده في الأهلي لا اعتقد أنني سأجده في أي نادٍ عربي آخر، ولكن لو سنحت لي فرصة الاحتراف أوروبياً فلن أتردد في ذلك بعد موافقة الأهلي طبعا.

* طال صبر الأهلاويين كثيرا فمتى ستفرح جماهيره بالألقاب؟
- من الرائع جدا أن الأهلي يمتلك قاعدة جماهيرية عريضة في السعودية وخارجها وساندت الفريق كثيرا وإن غاب الأهلي لكرة القدم عن الألقاب المحلية في السنوات الأخيرة إلا أنني أحب أن اطمئن الجميع أن الفريق في الموسم الجاري بخير وسيكون له شأن كبير في الاستحقاقات المحلية والخارجية ولعل الدعم المعنوي والمادي والاستقرار النفسي والبيئة الصحية التي وفرها لنا صناع القرار ورجال الأهلي في مجلس الإدارة والجهازين الفني والإداري في النادي تجعلنا نسعى لتقديم كل ما في وسعنا في سبيل تحقيق آمال وطموحات الأهلاويين كافة.

*ما مدى رضاكم عن الجهاز الفني في النادي وعن المحترفين غير السعوديين؟
- الأرجنتيني جوستافو الفارو مدرب جيد وعلى طراز عال يجيد قراءة الفريق والخصم ويمتلك شخصية قوية وأنا واثق انه سيقدم الكثير للأهلي خلال الفترة المقبلة، أما فيما يتعلق بالمحترفين غير السعوديين فأعتقد أن المسألة واضحة هنا والجميع تابعهم خلال الفترة الماضية وأن ذلك مكسب حقيقي للأهلي وسيظهرون في مستويات أفضل في مواجهات الفريق المقبلة.

*كلمة أخيرة.
- أحب أن أشكركم، وأشكر الجماهير السعودية والأهلاوية، وأحب أن أقول إن علينا أن ننظر للمستقبل بتفاؤل وأن نكون واثقين من معطياتنا كما أحب ان اشكر جماهير الأهلي ورجاله لوقوفهم ودعمهم لنا وأتمنى أن يحلق الأهلي بالبطولات هذا الموسم ويعود الأهلي لأمجاده العظيمة.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://www.soul1ksa.eb2a.com/vb/
 
محمد مسعد لـ[دنيا الرياضة]: لن ألعب لغير الاهلي.. وأرحب بالاحتراف الأوروبي
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات النبعة :: °ˆ~¤®§][ الاقسام الرياضية][§®¤~ˆ° :: صدٍى آلُـ๑ـلآξـبْ-
انتقل الى: